• ×

اصدارات جديدة

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تدعو لمواصلة المقاومة والانتفاضة واعتمادها نهج يومي في مقاومة الاحتلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الإعلامي للكتائب || 
تصريح صحفي صادر عن
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
بوحدتنا ومقاومتنا حتماً سننتصر

تزف كتائب الشهيد أبو علي مصطفى - الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين , الشهيد البطل أحمد اسماعيل جرار من مقاتلي كتائب القسام , الذي ارتقى للمجد شهيداً في معركة غير متكافئة في جنين البطولة ، مع القوات الخاصة ووحدات المستعربين الصهيونية المدججين بكافة أنواع الأسلحة ، موقعاً في صفوفهم إصابات وخسائر مباشرة ، و تحيي الكتائب الصمود والبسالة التي تحلى بها الشهيد رافضاً الاستسلام ، والتي كانت العنوان الأبرز لهذه المعركة التي اربكت و اذهلت قادة الاحتلال وجنوده.

كما تؤكد كتائب الشهيد ابو علي مصطفى ، على اعتماد اسلوب المقاومة بكافة أشكالها والاستمرار بالانتفاضة وتطوير أدائها لتصبح نهج يومي لشعبنا في مقاومة المحتلين ، وتعزيز وحدة صفنا الوطني المقاوم ، هي الرد الأمثل نحو لجم الاحتلال والرد على جرائمه المتواصلة بحق اطفالنا ونسائنا وأسرانا ومقاومينا ، فعدونا لا يعرف سوى لغة القوة والدماء .

وتهيب الكتائب بجماهير شعبنا باحتضان المقاومين وحمايتهم خلال الملاحقة والمطاردة ، فهم سنداً لكم ويدكم الضاربة والمقاومة لمن احتل وصادر أرضنا ودنس مقدساتنا ، وتدعو كافة منتسبي الأجهزة الأمنية للدفاع عن شعبهم وحمايته من بطش المحتلين وقطعان مستوطنيه ، فالبنادق التي تحملونها إن لم تكن للدفاع عن شعبكم فما قيمتها ؟ .

كل التحية لبسالة وصمود أبطال المقاومة والانتفاضة المجيدة .. المجد لشهداء شعبنا والموت للمحتلين والخونة

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى
الخميس 18 يناير 2018م
 0  0  536