• ×

اصدارات جديدة

الطاهر من فنزويلا: نحن في نفس الخندق النضالي ضد العدو المشترك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الإعلامي للكتائب || 


شارك عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسؤول العلاقات السياسية ماهر الطاهر، في مهرجان ختامي لفعاليات التضامن مع فنزويلا، حضرته رئيسة الجمعية الدستورية التأسيسية ديلسي روديغز، ومسؤول العلاقات الخارجية في الحزب الإشتراكي الفنزويلي الموحد آدم شافيز، وعدد من نواب الجمعيه التأسيسية.

بدوره، تحدث ماهر الطاهر باسم المجموعة العربية المشاركة في الفعاليات والتي ضمت وفد من لبنان على رأسه عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي اللبناني جميل صافيه، بالإضافة لوفود أخرى من تونس والعراق وليبيا وسوريا.

ووسط تصفيق وترحيب حار في المهرجان من الجمهور الذي كان يهتف لفلسطين، تناول الطاهر خلال كلمته الظروف الصعبة التي يمر بها النضال الفلسطيني واصرار شعبنا على مواصلة الكفاح حتى تحقيق أهدافه كاملةً.

وأكد على أنَّ نضال الشعب الفنزويلي بقيادته الثورية وعلى رأسها الرئيس نيكولاس مادورو في مواجهة المؤامرات الامبريالية والصهيونية يلقى دعم وتأييد كافة القوى الثورية والتقدمية المعادية للإمبريالية في كل بقاع العالم وخاصة الوطن العربي وفلسطين، مؤكداً "نحن في نفس الخندق النضالي ضد العدو المشترك".

واختتم الطاهر كلمته بالقول "أوجه لكم تحية أكثر من ستة آلاف معتقل في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يعانون أشد أشكال الاضطهاد، وأرسل لكم التحية الثورية والصادقة من الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات من داخل هذه السجون الفاشية، وهو يؤكد لكم أن النصر دائماً حليف الشعوب المناضلة، وكذلك أرسل لكم تحيات الأخ المناضل مروان البرغوثي عضو اللجنة المركزية لحركه فتح الذي يقبع بذات السجون".

وبعد انتهاء كلمته، قدم عضو المكتب السياسي للجبهة هدية تذكارية عبارة عن مطرزة فلسطينية لرئيسة الجمعية التأسيسية ديلسي، وقال لها أنَّ هذه المطرزة التراثية تقدمها لكم أمهات الشهداء التي طرزت بأيديهن.

وعبَّرت ديلسي من طرفها عن فرحتها وسرورها بهذه الهدية، وقالت: "إننا معكم.. مع نضالكم البطولي حتى تحقيق كامل أهدافكم".
 0  0  15