• ×

اصدارات جديدة

أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك للأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بغزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الإعلامي للكتائب || 
أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي المشترك للأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة بغزة

أهم ما أكدت عليه الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية ، خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقدته في غزة ، حول ما يتعرض له المسجد الأقصى :

- سيكون لنا كلمتنا القوية والعليا في حال استمرار هذا المخطط الإجرامي العنصري البغيض بحق المسجد الأقصى المبارك.

- المسجد الأقصى هو أمانةُ ومسئوليةُ لكل المسلمين في العالم، وإن التخلي عنه في هذه الظروف العصيبة سيكون له انعكاسات خطيرة عاجلاً وآجلاً.

- وشدّدت على أن العدوان على الأقصى سيكون شرارةً لتفجير الأوضاع في كل المنطقة ما لم يتم تداركه وإيقاف العدو الصهيوني عند حده.

- سنظل نعدّ العدة ونضغط على الزناد ونسعى لامتلاك كل أسباب القوة استعداداً لمعركة تطهير القدس والأقصى وفلسطين من دنس المحتلين، وإننا وعد الله وقدره على هذه الأرض لنتبر ما علا المجرمون الصهاينة وندخل الأقصى فاتحين محررّين منتصرين بإذن الله تعالى.

- لابد ان يعلم العدو المحتل أن تكلفة التعرض للأقصى هي تكلفة باهظة لا يستطيع احتمالها، وهذه الرسالة نحن على ثقة بأن أهلنا المرابطين في القدس والضفة قادرون على إيصالها للعدو بشكل واضح.

ووجهت الأجنحة العسكرية تحية إجلال وإكبار للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وحوله وفي مدينة القدس، ودعت أهل الضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام 48 إلى شد الرحال والدفاع عن المسجد الأقصى بكل غالٍ ونفيس.
 0  0  1305