• ×

اصدارات جديدة

كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تثمن وتشيد بعملية القدس البطولية التي اسقطت منظومة الأمن الصهيونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المكتب الإعلامي للكتائب || 
تصريح صحفي صادر عن
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
عملية القدس البطولية تسقط منظمة الأمن الصهيونية


كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، تثمن وتشيد بعملية القدس البطولية ، وتنعى بكل فخر واعتزاز الشهداء الأبطال منفذي العملية من أم الفحم الصمود والبطولة ، والتي نفذت في باحات المسجد الأقصى صباح اليوم ، هذه العملية التي اسقطت كما مثيلاتها من العمليات السابقة منظومة الأمن الصهيونية المزعومة وحطمت جبروتهم وعنجهيتهم .

وتعتبر الكتائب ان مكان تنفيذ العملية في أكثر الأماكن تحصيناً وانتشاراً لشرطة وجنود العدو ، هزيمة للمحتل وأمنه المزعوم وانتصاراً لإرادة الأبطال، وهي تعتبر تحولاً في طبيعة المواجهة مع الاحتلال ومستوطنيه ، و رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال المستمرة ضد شعبنا ومقدساتنا ، وحتماً لن تكون الأخيرة ، ولن تجلب إجراءاتهم القمعية ضد أهلنا في القدس وفلسطين ومقدساتنا سوى مزيداً من العمليات البطولية.

كما تشيد الكتائب بجرأة منفذي العملية واشتباكهم مع الاحتلال من مسافة صفر ، وانكسار الجنود أمام بسالة المنفذين الأبطال ، وهذه العملية رسالة للصهاينة ، أن لا أمن ولا أمان لكم على أرضنا ، وليس أمامكم خيار سوى الرحيل أو الموت برصاص أو سكاكين ثوار فلسطين .

وتؤكد الكتائب أن دماء شهداء القدس والدهيشة اليوم ، ستبقى تطارد الاحتلال في كل مكان ، وأن شعبنا لن يقبل باستمرار القهر والظلم ، واحتلال أراضيه ومصادرتها وتدنيس وتهويد مقدساته ، واستمرار عمليات القتل لشبابنا على الحواجز.

وتحذر الكتائب قادة الاحتلال من محاولاتهم الانتقامية ضد شعبنا ومقدساته ، أو أية إجراءات تمس بالمسجد الأقصى وحرية الوصول له أو بمكانته ، ولن تقابل هذه الإجراءات القمعية إلا بمزيد من المقاومة والعمليات النوعية البطولية ، ووسائلها كثيرة ومتعددة ولن تستطيع حصونهم وإجراءاتهم الأمنية من منعها.
كما تدعو الكتائب إلى تعزيز صمود أهلنا في القدس ، والتلاحم الوطني والشعبي واستمرار الانتفاضة في وجه الاحتلال وقطعان المستوطنين ، والتصدي بكل قوة لإجراءات الاحتلال القمعية أو الانتقامية .

المجد والخلود للشهداء والانتصار للمقاومة والانتفاضة
كتائب الشهيد ابو علي مصطفى
الجمعة 14 يوليو 2017
 0  0  579