• ×

من قسم البلاغات و التصريحات

جديد البلاغات و التصريحات

تصريح صحفي صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى...


تصريح صحفي صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى...


كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري...


تصريح صحفي صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى...


اصدارات جديدة

الذكرى 16 لتنفيذ حكم الإعدام بالمجرم الصهيوني رحبعام زئيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
تصريح صحفي صادر عن
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الذكرى السادسة عشر لتنفيذ حكم الإعدام بالمجرم الصهيوني رحبعام زئيفي
أكتوبر المشعل والزيت السلاح


يا جماهير شعبنا الأبي في الوطن والشتات
أيها القابضون على الجمر في كل الساحات
أبناء أمتنا..أحرار العالم وثواره...
يا كل الثورين....يا مقاتلونا المغاوير...


تحل علينا اليوم الذكرى السادسة عشر لعملية الثأر المقدس ، التي نفذتها كتائب الشهيد الخالد أبو علي مصطفى ،تحقيقاً لوعد القائد الرمز أحمد سعدات ، فجزت رأس المجرم الصهيوني رحبعام زئيفي وداست معه أسطورة الأمن الصهيونية ، لتردد الكتائب ومن خلفها جماهير الشعب بأن الموت لم يعد حكراً على شعبنا ،وأن رؤوس كل صهاينة الأرض لا تساوي في ميزاننا دمعة طفل فلسطيني.

يا أبناء شعبنا

لم تكن عملية أعدام المجرم الصهيوني رحبعام زئيفي طفرةً ولا هي ردة فعل غير منظمة ، بل أتت كتتويج للجهد المضنى الذي بذلته ولا تزال وحدات الأمن والوحدات الخاصة في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، لتؤكد لكيان العدو ومن خلفه كل أعداء الشعوب بأن دماء قادتنا وأبناء شعبنا ليست رخيصة ولا يمكن أن تذهب سدى ،ولتؤكد أيضاً بأن كل مشاريع التهويد والتهجير ومحاولات تبديد شعبنا ، لن تكلف وحداتنا الخاصة أكثر من رصاصة تنطلق في الزمان والمكان المناسبين ، لتجعل من مشاريع العدو الارهابية ويلات وبيوت عزاء , سواداً وعاراً يجلل بنيانه.

إن الدروس والعبر المستفادة من ملحمة الثأر المقدس كثيرة ، لعل اهمها أنه بإمكان مقاومتنا الضرب حيث تريد ، وأن منظومات أمن العدو المتهالكة لن تثني الفدائين عن قطف الرؤوس النجسة وهي كثيرة ولا تزال شاخصة على بنك الأهداف.

أيها الاحرار يا جماهير المقاومة...

في ذكرى السابع عشر من أكتوبر فإننا نؤكد على التالي:


أولاً : مخطئ ومجرم من يلاحق المقاومة ويضع نفسه في خندق المدافع عن العدو المحقق لاهدافه.
ثانياً : إن الطريق إلى تحقيق الوعد والحلم الفلسطيني هو طريق المقاومة والعنف الثوري طريق الرمز أحمد سعدات وعاهد وحمدي وباسل ومجدي وعماد عقل وعياش وطوالبة والكرمي والقافلة طويلة .
ثالثاً : إن السبيل الي كسر القيد وتحرير الاسرى معروف وواضح وهو سبيلنا وعلى رأس أولوياتنا.
رابعاً : نؤكد لكل الصهاينة على اختلاف مستوياتهم أن الوحدات القتالية في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ، هي اليوم أكثر قدرة وأعلى تجهيزاً ولا زالت تفكر بعقل أبا غسان وتنفذ بطرق حمدي القرعان وباسل الاسمر وأضافت لها طرقاً وسبلاً جديدة فيها موت ورعب وفيها هلاك وتدمير.
خامساً : إن سلاح المقاومة غير قابل للمساومة بأي حال من الأحوال ولن نسمح المساس به وسيبقى مشرعاً ما بقي الاحتلال جائماً على أرضنا.

عهداً للشهداء أن نبقى الأوفياء وأن نصون الأمانة ..الحرية والفخر لصاحب الوعد الصادق أسد فلسطين القائد أحمد سعدات .. الحرية والفخر لأبطال السابع عشر من اكتوبر جنرالات الوحدة الخاصة عاهد أبو غلمي , حمدي قرعان, باسل الاسمر, مجدي ومحمد الريماوي.

الحرية للأسرى والنصر لشعبنا ومقاومته الباسلة.

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
فلسطين 17 أكتوبر 2017

 0  0  249